الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

محمود شعوذة يناديكم !!!

وهذه أيضا خاطرة سريعة كتبتها عام 2007 عندم أعتقل الدكتور على عبد اللاه ومجموعة من الإخوان :

وشعوذة شخصية حقيقية بنفس الإسم وهو مسجل سرقة وبلطجة وجميع أنواع وأشكال الإجرام لكنه فى الأيام الأخيرة بدأ يصلى ويصوم ويقوم الليل !!!ايه السبب ؟ السبب أنه عاش مع الدكتور على عبد اللاه عدة أيام فى سجن المستقبل !! يعنى لو حضراتكم قرأتم رسالة الدكتور التى نشرها محب البرمجة فى نفس الباب - موضوع ادعوا للدكتور على والأخوان- تعرفوا أن الجن لو اتحبس مع الآخوان هايبقى إخوان بفضل الله!!!

وأنا أرى من فضائل الحزب الوطنى أنه بيحبس الإخوان حاليا مع الجنائيين لأن دا بيساعد أن الإخوان يطلعوا مش على المجتمع وإنما على قاع المجتمع !!! وهناك قصص كثيرة ومثيرة جدا عن عالم السجون يرويها أخونا الدكتور على بقلمه الشيق سنذيعها عليكم من خلال مدونة الدكتور على التى يتم الإعداد لها حاليا

عايز أقول أن محمود شعوزة أخد حكم بالسجن 3 سنوات فى قضية يصدقها فيها الدكتور على أنه برئ منها وهو لاينكر أنه مجرم عتيد فى الأجرام وسيتم ترحيلة الى سجن بورسعيد غدا السبت 19/5 وعنده أسرة وأربعة أطفال وأم كفيفة وسنبدأ انشاء الله فى تدشين حملة لرعاية أسر المسجونين وحمايتهم فنرجو من الجميع المشاركة ولو بالرأى وستكون البداية بأسرة شعوذة فما رأيكم ؟!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق